المجاري تطلق حملة تنظيفات على الشبكة في شقق حي السلام

آخر تحديث : الخميس 9 مايو 2019 - 11:59 صباحًا

رغم ارتفاع درجات الحرارة وخاصة ونحن بشهر رمضان المبارك مع وجود غاز الميثان السام مما يسبب مضايقة كبيرة لكوادر مديرية المجاري البطلة لكنها أبت إلا أن يستمر العمل بتقديم الخدمات رغم جميع المعوقات الكبيرة.

أطلقت مديرية المجاري حملة تنظيفات على شبكة المجاري في حي السلام وتحت أشراف  المهندس أحمد كامل العنزي مناجلا المحافظة على سلامة العمال ولخطورة هذه العملية حيث يحتاج أن يقوم العمال بالنزول إلى جوف أنابيب الشبكة (المنهولات الثقيلة) مما يتطلب إجراء كافة تدابير الحيطة والحذر والامور الاحترازية  التي تأمن سلامتة جميع العاملين.

ويذكر أن الشبكة في تحتاج الى تسليك وقد كانت مناشدات كبيرة من قبل سكان الشقق في حي السلام  على أثره تم إأجراء حملة على تنظيف الشبكة وخاصة الانابيب الثقيلة التي تتكرر بها هذه ألانسدادات نتيجة لوجود احجار الكربستون وتم أزالتها ورفعا وتم المباشرة بالعمل على ثلاثة مجاميع التي تعرف (بالمنهولات) الكبيرة.

2019-05-09
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع الرسمي لديوان محافظة النجف الاشرف وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

الاعلام والاتصال الحكومي لديوان محافظة النجف الاشرف