المحافظ يعلن عن القاء القبض على المتهم بقتل المحامي بعملية نوعية لجهاز مكافحة اجرام في المحافظة

آخر تحديث : الأحد 19 مايو 2019 - 9:28 صباحًا

اعلن محافظ النجف الاشرف السيد لؤي الياسري عن تمكن مديرية مكافحة الاجرام في قيادة شرطة النجف عن القاء القبض على المتهم بجريمة قتل المحامي يوم امس وكشف جريمة القتل بوقت قياسي مشيرا الى ان العملية كانت نوعية و سريعة ودقيقة.

واشاد الياسري بالدور المميز والقيادي لقائد شرطة النجف وضباط التحقيق الجنائي في مديرية مكافحة الاجرام لكشف ملابسات الجريمة والوصول الى الجاني مشيرا الى ان الخبرة الجنائية لضباط التحقيق في النجف عالية جدا وهناك تعاون كبيرة بين مختلف الامنية للحفاظ على الامن والاستقرار في النجف الاشرف

مؤكدا ان امن المحافظة والمواطنين وسلامتهم خط احمر لا يتم التساهل فيه مضيفا ان في النجف رجال حملوا ارواحهم على راحة ايديهم لحفظ هذه المدينة المقدسة من عبث كل متجاوز.

يُذكر ان النجف الاشرف شهدت مساء يوم أمس جريمة قتل لاحد المحامين استخدم فيها الجناة اسلوب إجرامي بشع حيث تم قتله من ثم وضعة في عجلته الشخصية وحرقها وكانت الدوافع من هذه الجريمة جنائية .

2019-05-19
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع الرسمي لديوان محافظة النجف الاشرف وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

hassanin almusawi