الحكومة المحلية والجهد الهندسي للحشد الشعبي يتفقان على تعاون مشترك لتهيئة مختلف القطاعات في المحافظة

آخر تحديث : الإثنين 20 مايو 2019 - 11:17 صباحًا

اعلن محافظ النجف الاشرف السيد لؤي الياسري عن اتفاق تعاون مشترك بين الحكومة المحلية والجهد الهندسي للحشد الشعبي وفرقة الامام علي ع القتالية في مختلف القطاعات الخدمية والزراعية والسياحية في المحافظة جاء هذا الاعلان بعد الاجتماع الموسع الذي عُقد في مكتب المحافظ حضره قائد فرقة الامام علي القتالية الشيخ طاهر الخاقاني وعدد من مسؤولي الجهدي الهندسي في الحشد الشعبي ومسؤولي الحكومة المحلية.

الياسري بين في تصريح صحفي عن الاتفاق على تشكيل فريق عمل مشترك للعمل في جميع الاقضية والنواحي في المحافظة اذ سيكون للجهد الهندسي الاسناد في كري المبازل والانهر والاسهام في انجاح الخطة الزراعية الصيفية التي ستكون بواقع زراعي 100% اضافة الى ان الجهد الهندسي للفرقة وبالتعاون مع المؤسسات الحكومية سينفذون حملات لرفع النفايات والانقاض من الساحات الكبرى ومنها الساحة التي تقابل مدينة الصدرالطبية لتهيئتها لتكون منطقة خضراء للعوائل النجفية.

وعلى صعيد الخدمات بين الياسري ان فريق العمل المشترك سيقوم بتهيئة واكساء وتعبيد عدد من شوارع المحافظة سواء في مركز المحافظة او الاقضية والنواحي لانهاء مشاكل الطرق في النجف الاشرف التي يعاني منها المواطن منذ سنوات مشيرا الى ان الحشد الشعبي سيشارك في هذه الحملة بأسطول من الاليات يقدر عددها ب300 آلية.

واضاف الياسري سيكون للجهد الهندسي في الفرقة القتالية الدور في تسوية الاراضي المزمع توزيعها على مختلف شرائح المجتمع النجفي والتي ستسهم في حل مشكلة السكن في المحافظة.

المحافظ بين ان العتبة العلوية وبالتعاون مع الجهد الهندسي في الفرقة تم تهيئة ساحات خضراء ومتنزهات للعوائل النجفية قرب مستشفى الصدر اضافة الى منطقة سياحية في منطقة بحر النجف واشار المحافظ ان هذا الموقف للحشد الشعبي انما هو امتداد لمواقفهم الكبيرة في الدفاع والذود عن المقدسات والوطن والانسان مشيرا الى ان هذا التعاون سيسهم في تأمين الخدمات المطلوبة.

2019-05-20 2019-05-20
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع الرسمي لديوان محافظة النجف الاشرف وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

hassanin almusawi