النائب الاول لمحافظ النجف ” ستتم المباشرة بتأهيل شارع (مكة المكرمه) بعد معالجة بعض المشاكل بين الشركة المنفذه ووزارة النفط

آخر تحديث : الخميس 23 مايو 2019 - 1:02 مساءً

اعلن النائب الاول لمحافظ النجف الاشرف هاشم الكرعاوي انه ستتم المباشرة بتأهيل شارع (مكة المكرمه) حي الشرطة سابقا بعد معالجة بعض المشاكل بين الشركة المنفذه ووزارة النفط مشيراً الى ان وزارة النفط هي من تبرعت بكافة التكاليف المالية الخاصة بانجاز المشروع .

وبين الكرعاوي انه اجرى اتصالات مباشرة مع وزير النفط بخصوص معالجة المشكلة مع شركة حمورابي التابعة الى وزارة البلديات لغرض المباشرة بالعمل في المشروع لأنه يعتبرمن الشوارع المهمه والستراتيجية في المحافظة .

وزير النفط من جانبه ابلغ النائب الاول انه تم الاتصال بوزير البلديات وتم معالجة المشكلة وستباشر الشركة المنفذه بالعمل بأقرب وقت ممكن وحسب مامتفق علية سابقاً .

كما يذكر انه كانت للنائب الاول زيارات ولقاءات كثيرة مع الوزراء وخصوصاً مع وزير النفط من اجل استحصال موافقتة على تأهيل هذا الشارع الحيوي وذلك بسبب قلة التخصيصات المالية في المحافظة .

2019-05-23 2019-05-23
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع الرسمي لديوان محافظة النجف الاشرف وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

hassanin almusawi