الياسري يترأس اجتماعا مشتركا لمدراء الدوائر الخدمية ومسؤولي الجهد الهندسي في الحشد الشعبي في المحافظة

آخر تحديث : الخميس 30 مايو 2019 - 8:29 صباحًا

ترأس محافظ النجف الأشرف السيد لؤي الياسري اجتماعا مشتركا ضمّ مدراء دوائر البلدية والخدمية ومسؤولي الوحدات الإدارية ومسؤولي ومهندسي الجهد الهندسي في الحشد الشعبي لمتابعة ما تحقق من عمل اللجنة المشتركة لتأمين الخدمات وكر الأنهر وتعبيد الشوارع وغيرها.

حيث تم مناقشة آلية تنفيذ العمل المشترك في تطبيق خطة تأمين الخدمات في النجف الأشرف بمختلف الأقضية والنواحي موجها الدوائر الخدمية التعاون التام فيما بينها ومع كوادر الجهد الهندسي لإنجاح الخطة وعمل الجهد الهندسي للحشد الشعبي.

الياسري أكد في حديثه ان الحشد الشعبي يقدم اليوم نموذجا جديدا من التضحية والتفاني من أجل الشعب العراقي والوطن والمساهمة الفاعلة في تطوير واقع الدولة والمجتمع من خلال رص صفوف مهندسي الحشد ومنتسبيهم الى جانب أخوتهم في مختلف دوائر الدولة للعمل المشترك وتأمين الخدمات للمواطن العراقي ولهم كل الشكر والتقدير على ما قدموه ويقدموه.

2019-05-30 2019-05-30
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع الرسمي لديوان محافظة النجف الاشرف وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

hassanin almusawi