النائب الاول ” يعلن عن التشغيل التجريبي لأهم قناة ضمن مشروع كفل شنافية .

آخر تحديث : الخميس 30 مايو 2019 - 9:51 صباحًا

اعلن النائب الاول لمحافظ النجف الاشرف هاشم الكرعاوي عن التشغيل التجريبي لأهم قناة ضمن مشروع كفل شنافية الذي كان متوقفاً لعدة سنين مبيناً ان المطالبات المتواصلة واللقاءات المسترة مع وزير الموارد المائية بخصوص مشروع كفل شنافية وسحب المشروع من الشركة المنفذة بسبب تلكؤها بالعمل لعدة سنين حصلنا على موافقة الوزير بسحب المشروع من الشركة المنفذة وتحويله الى الهيئة العامة لمشاريع الري والاستصلاح لتنفيذه بشكل مباشر .

المهندس المقيم على المشروع من جانبه ذكر ان الدور الكبير كان للنائب الاول في استحصال موافقة معالي الوزير على تحويل المشروع الى شركة العراق العامة لتنفيذ مشاريع الري مع توفير المبالغ المالية للمباشرة في العمل خلال هذه السنه مبيناً ان تشغيل هذه القناة سيخدم الكثير من الاراضي الزراعية والبالغة (15) الف دونم مضيفاً ان بجهود النائب الاول ستكون هذه المساحة ضمن الخطة الزراعية لزراعة موسم الشلب بعدماكانت خارج الخطة منذ عام 2010 .

2019-05-30 2019-05-30
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع الرسمي لديوان محافظة النجف الاشرف وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

hassanin almusawi