هام محافظ النجف يوجه قرارات مهمة بحق أصحاب المولدات الأهلية

آخر تحديث : الجمعة 7 يونيو 2019 - 12:01 صباحًا

هام محافظ النجف يوجه قرارات مهمة بحق أصحاب المولدات الأهلية

وجه محافظ النجف الأشرف السيد لؤي الياسري مجموعة من القرارت المهمة بحق أصحاب المولدات الأهلية المخالفة لتطبيق قرار تسعيرة شهر حزيران خدمة للصالح العام وأبناء المحافظة المقدسة وتطبيقا للقانون بكل حيادية وشفافية. ووجه الياسري مايلي • توجيه مدير شرطة المحافظة ولجنة المولدات فورا بمتابعة التشغيل لأصحاب المولدات الأهلية وتطبيق قرار اللجنة بجباية مبلغ ٧٠٠٠ دينار فقط عن شهر حزيران في المركز والأقضية والنواحي.

• من يتخلف عن تطبيق قرار اللجنة المعلن بتسعيرة ٧٠٠٠ دينار عن كل أمبير وسيتخذ بحق المخالف الاجراء القانوني

• يستقطع مبلغ ٢٠٠٠ دينار من شهر تموز القادم عن كل أمبير تم دفعه لشهر حزيران لبعض العوائل النجفية ويتم إعادته للمواطن النجفي وعلى اللجنة متابعة ذلك فورا.

• في حال إصرار أصحاب المولدات الأهلية جباية مبلغ مخالف للتسعيرة الرسمية يتم فرض الغرمات بشكل مضاعف وعلى لجنة المولدات متابعة ذلك • ندعو المواطن النجفي الكريم في المركز والأقضية والنواحي التبليغ الفوري لدائرة المولدات او إرسال اسم المولدة والمنطقة والحي عبر رسالة sms على الرقم التالي 07827759896 إلى مسؤول دائرة المولدات وسيتم إتخاذ اللازم خلال ساعات .

2019-06-07 2019-06-07
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع الرسمي لديوان محافظة النجف الاشرف وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

الاعلام والاتصال الحكومي لديوان محافظة النجف الاشرف