بلدية النجف الاشرف : لا تراكم للنفايات خلال عطلة عيد الفطر المبارك 

آخر تحديث : الإثنين 10 يونيو 2019 - 9:48 صباحًا
إعلام بلدية النجف الاشرف

أعلنت مديرية بلدية النجف الاشرف عن نجاح خطتها الخدمية الخاصة بعيد الفطر المبارك بعدم تسجيلها لاي تراكم للنفايات في عموم المدينة وذكر مدير بلدية النجف الاشرف المهندس وسام ساجت ناصر بأن كوادر المديرية واصلت الليل بالنهار من اجل تطبيق الخطة المرسومة لذلك بتعاون جميع العاملين في المؤسسة البلدية من معاونين ومهندسين وعاملين  مدير البلدية جدد شكره وتقديره لكل من ساهم وشارك في نجاح الخطة الخدمية الخاصة بعيد الفطر المبارك والتي جاءت مكملة لخطة ليالي أستشهاد الامام علي (عليه السلام) وليالي القدر ، ساجت اشار الى دخول اكثر من اربعة ملايين زائر للمدينة المقدسة خلال عطلة العيد حيث شهدت المدينة القديمة زيادة الزخم البشري خلال العيد لزيارة المرقد الطاهر للامام علي (عليه السلام) بالاضافة الى توافد الزائرين الوافدين للمدينة الى مقبرة وادي السلام.

2019-06-10
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع الرسمي لديوان محافظة النجف الاشرف وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

اعلام مديرية بلدية النجف الاشرف