النائب الأول لمحافظ النجف الاشرف ” يعلن عن وصول مبلغ المحاضرين المجانيين والبالغ (ملياران وسبعمائة وتسعة عشر مليون دينار).

آخر تحديث : الإثنين 10 يونيو 2019 - 11:34 مساءً

النائب الأول لمحافظ النجف الاشرف “ يعلن عن وصول مبلغ المحاضرين المجانيين والبالغ (ملياران وسبعمائة وتسعة عشر مليون دين.

من خلال تسلمه ادارة مديرية تربية النجف الاشرف وضمن المعايشة الميدانية فيها ولمدة (7) ايام وبكافة الصلاحيات لغرض حل اهم المشاكل والمعوقات في المديرية والتي كانت من اهمها احتساب اجور نقل المحاضرين المجانيين حيث وجه النائب الاول بمخاطبة وزارة المالية بهذا الخصوص واليوم .

النائب الأول لمحافظ النجف الاشرف هاشم الكرعاوي يعلن عن وصول مبلغ المحاضرين المجانيين والبالغ (ملياران وسبعمائة وتسعة عشر مليون دينار) مشيراً ان استحقاق المحاضرهو (مليون دينار) وذلك بدل اجور نقل لكل محاضر مجاني والبالغ عددهم (2719) .

مقدماً شكره العالي الى معالي وزير المالية على الاستجابة السريعة والموافقة على احتساب مبالغ الاجراء المجانيين العاملين في القطاع التربوي والذين ستحقون الكثير الكثير .

2019-06-10 2019-06-10
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع الرسمي لديوان محافظة النجف الاشرف وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

الاعلام والاتصال الحكومي لديوان محافظة النجف الاشرف