مديرية المجاري تكمل التصاميم الهندسية لمحطة مصغرة لسحب مياه الامطار في ناحيتيِِّ الحرية والعباسية

الاعلام والاتصال الحكومي لديوان محافظة النجف الاشرف
اخبار الدوائراخر الاخبار

 

أكملت مديرية مجاري النجف الاشرف تصاميم هندسية لأنشاء محطة ضخ مصغرة وخط دفع لناحيتي الحرية والعباسية من أجل تلافي التجمعات المائية من جراء الأمطار الغزيرة التي تهطل في الموسم الشتائي من كل عام.

أعلام مديرية مجاري النجف / محمد الموسوي ض - ديوان محافظة النجف الاشرفضض - ديوان محافظة النجف الاشرفضضض - ديوان محافظة النجف الاشرف

باشرت الملاكات الهندسية الفنية المختصة في شعبة التصاميم وتحت اشراف نقيب المهندسين في النجف الاشرف ومسؤول تصاميم   الهندسية المهندس نسيم شربة من أجل الاستعداد لعمل بعض الخطوط المطرية ومحطات ضخ مصغرة تساعد الخطوط الموجودة مسبقا.

وأكملت الكوادر الهندسية في المديرية بصحبة المهندس حيدر العبيدي مسؤول الدائرة في ناحية الحرية من اجراء بعض المسوحات والقياسات اللازمة لانشاء محطة ضخ مياه الامطار مصغرة لمساعدة الخط الموجود حاليا في تصريف مياة الامطار المتجمعة قرب المناطق السكنية وبالأخص منطقة حي الحسين المنخفضة نسبياً.

مؤكدين أن هذه الجولة الهندسية التصميمية هي ضمن التشخيصات تجمع المياه كما تم ايضا زيارة ناحية العباسية والقيام بجولة مع مسؤول الدائرة سالم مدلول وداي والاطلاع حول إمكانية اجراء بعض المسوحات والحسابات لبيان امكانية انشاء بعض الخطوط المؤقتة و محطات سحب المياه بما يعرف بالمحطات المصغرة لغرض تصريف مياه الامطار المتجمعة في بعض المناطق المنخفضة في عموم المحافظة .

اترك تعليق

يجب ان تسجل الدخول لكي تتمكن من إضافة التعليقات

الاخبار العاجلة