بلدية النجف الاشرف تواصل حملاتها اليومية في المحافظة

آخر تحديث : الأربعاء 12 يونيو 2019 - 9:57 صباحًا

إعلام بلدية النجف الأشرف

واصلت الكوادر الخدمية التابعة لمديرية بلدية النجف الاشرف حملاتها الواسعة والمتنوعة لاغلب المناطق الرئيسية في المحافظة صباح اليوم “الاثنين” مدير بلدية النجف الاشرف المهندس وسام ساجت ناصر اشار الى ان “الكوادر الخدمية تواصل حملاتها المتعددة في المحافظة ضمن مناطق مهام كل قسم من اقسام البلدية وهي كالاتي :

* القسم البلدي الاول : الكوادر الخدمية تواصل حملاتها الخدمية الخاصة بتنظيف الشوارع الرئيسية في المدينة القديمة . * القسم البلدي الثاني : نفذ الجهد البشري في القسم البلدي الثاني حملاتها الخاصة بتنظيف الطرق والشوارع الفرعية ضمن منطقة مهام القسم البلدي . * القسم البلدي الثالث : قامت الكوادر الخدمية في القسم البلدي الثالث بحملة واسعة لقص وتنظيف العديد من الشوارع الفرعية ضمن منطقة مهام القسم في حي السعد . * القسم البلدي الرابع : تواصل الكوادر الخدمية في القسم البلدي الرابع حملاتها التنظيفية في كل من حي الفرات وحي الكرامة اضافة الى حي الحنانة وشارع كميل وحملة اخرى لرفع الانقاض في علوة المخضر ضمن منطقة مهام القسم البلدي . * القسم البلدي الخامس : الكوادر الخدمية متمثلة بالجهد الالي الثقيل تواصل حملاتها الختصة بتنظيف ورفع الانقاض والنفايات في كل من حي العسكري وشارع المطار ضمن القاطع الشمالي في المحافظة. * القسم البلدي السادس: نفذ الجهد الالي الثقيل التابع الى القسم البلدي حملة واسعة لرفع الانقاض في منطقة الميلاد والعمل على تنظيف المكان بشكل عام . * شعبة الحدائق والمتنزهات : قامت الكوادر الفنية والهندسية بحملة خاصة لتقليم الاشجار وادامة الجزر الوسطية في كل من شارع كربلاء وشارع المطار في المحافظة

جديرا بالذكر تعد هذه الحملات ضمن سلسلة من الحملات المتعددة التي تقوم بها مديرية بلدية النجف الاشرف لاغلب المناطق والاحياء الرئيسية في المحافظة.

2019-06-12
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع الرسمي لديوان محافظة النجف الاشرف وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

اعلام مديرية بلدية النجف الاشرف