النائب الاول لمحافظ النجف الاشرف ” يترأس الاجتماع الطارىء لخلية الازمة .

آخر تحديث : الثلاثاء 18 يونيو 2019 - 10:07 صباحًا

ترأس النائب الاول لمحافظ النجف الاشرف هاشم الكرعاوي الاجتماع الطارئ لخلية الازمة بحضور مدراء مديريات (الشرطة والادلة الجنائية والدفاع المدني والبلدية والكهرباء اضافة الى مديرية المرور في المحافظة).

وقال الكرعاوي عقب الاجتماع في تصريح صحفي” تم مناقشة عدة محاور اهمها التجاوزات المرورية واتخاذ الاجراءات الكفيلة لتطبيق القانون  المروري ومحاسبة المقصرين للحد من الحوادث المرورية.

واكد الكرعاوي على فتح تحقيق بالحادث المروري والذي وقع مؤخرا في شارع المطار لمعرفة المتسبب الرئيسي بالحادث مع اخذ الاحتياطات المرورية لحد من السرعة الفائقة لبعض السائقين والحد من الحوادث المرورية لاسيما المميتة منها. اضافة الى نصب العلامات المرورية في حوض الشارع مع نصب العلامات والمرورية في حوض الشارع والتقاطاعت المهمة والحيوية

واضاف الكرعاوي تم مناقشة تفعيل الاسبوع المروري بمشاركة قيادة شرطة النجف ومديرية الدفاع المدني ومديرية المرور لتقيف المواطنين بمخاطر القيادة بسرعة عالية وشروط وسلامة العجلات  مع تفعيل دور الوعي الاجتماعي في مواقع التواصل الاجتماعي من قبل الناشطين و الاعلاميين مع تخصيص مفارز طوارئ دائمية من (شرطة النجدة والادلة الجنائية والبلدية والدفاع المدني والاسعاف الفوري )

مبينا بضرورة تخصيص اليات من منتسبي شرطة النجدة لنقديم الدعم والمساند لمنتسبي المرور وحجز العجلات المخالفة .

وشدد الكرعاوي على اعداد كشوفات من قبل هيئة الاعمار والبلدية لنصب كاميرات مراقبة للحد من السرعات العالية للسائقين واصلاح ونصب الانارة للشوارع /انتهى

2019-06-18
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع الرسمي لديوان محافظة النجف الاشرف وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

hassanin almusawi