لجنة رعاية الطفولة تسعى لتنظيم حفل تكريمي للأطفال المتفوقين دراسياً الراقدين في مركز الفرات الأوسط للاورام السرطانية 

آخر تحديث : الأحد 16 يونيو 2019 - 8:55 صباحًا
مسؤول اعلام اللجنة / بهاء الحبوبي – أعلنت لجنة رعاية الطفولة في النجف الأشرف عن رعايتها لتنظيم حفل تكريمي للأطفال المصابين بالأمراض السرطانية والراقدين في مركز الفرات الأوسط للاورام السرطانية وذلك لتفوقهم وتميزهم خلال مراحل دراستهم من أجل دعم الأطفال وتخفيف الآثار النفسية عليهم . وقال رئيس لجنة رعاية الطفولة الأستاذ حيدر نصار ” بأن هذا الحفل سيقام بالتعاون مع ادارة مركز الفرات الأوسط للاورام السرطانية بعد تزويدنا قائمة بأسماء الطلاب المتفوقين والمتميزين من الذكور والإناث من الأطفال الراقدين في مركزهم لأغراض العلاج من الأمراض الخبيثة ، مؤكداً ” بأنه سيتم تحديد موعد أقامت الحفل خلال الأيام المقبلة بالتنسيق مع المركز ، وكما اشار ” نصار الى ان التطوع الذاتي والأعمال الخيرية هي سمة حضارية تميزت بها المجتمعات المتقدمة والعمل التطوعي في مجتمعنا يستحق منا الإهتمام والتشجيع فالتطوع والإلتزام ينبعان من الإحساس بالمسؤولة تجاة المجتمع ، لذا ندعوا الجميع للمساهمة في الحفل التكريمي من اجل زرع البسمه على وجوههم لأنهم أطفالنا ، مبيناً ” في ختام الحفل سيتم توزيع مجموعة من الهدايا الجميلة التي تليق بالطلاب المتفوقين والمتميزين .
2019-06-16 2019-06-16
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع الرسمي لديوان محافظة النجف الاشرف وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

اعلام دائرة التشغيل في النجف الاشرف