فريق ” تواصل ” يضع خارطة طريق لتقديم افضل الخدمات للمواطنين

آخر تحديث : الأحد 16 يونيو 2019 - 10:53 صباحًا

عقد فريق تواصل المنبثق من مشروع تكامل في ديوان محافظة النجف الاشرف اجتماعا لوضع خارطة طريق تهدف لتوعية الجماهير وتقديم افضل الخدمات للمواطنين من خلال القيام بحملات توعوية وحملات ممنهجة لادارة ونقل النفايات ومعالجة مشاكل المياه بالتعاون مع منظمات المجتمع المدني والفرق الساندة لدوائر الدولة في المحافظة.

وقال مستشار محافظ النجف لشؤون الخدمات ورئيس فريق تواصل “احمد الحلو” ان الهدف من فريق تواصل هو لوضع خطط مدروسة وناجعة وذات فاعلية لرفع النفيات  ومعالجة المياه وتقديم الخدمات للمواطنين.

وأضاف الحلو سيقوم فريق “تواصل” باجتماعات تنسيقية مع المواطنين في احياء والمناطق المختلفة في أقضية ونواحي المحافظة الغرض منها تعريف المواطنين بمهام عمل فريق تواصل ونشر ثقافة توعوية وارشادية بهذا الملف. وبين “الحلو” فريق تواصل القيام باجتماعات نسوية في أحياء المحافظة وحسب جدوال ومواعيد معدة مسبقا

2019-06-16 2019-06-16
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع الرسمي لديوان محافظة النجف الاشرف وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

hassanin almusawi