المحافظ وقائد الشرطة يناقشان اخر مستجدات الواقع الأمني في المحافظة

آخر تحديث : الثلاثاء 18 يونيو 2019 - 10:06 صباحًا

ترأس محافظ النجف الاشرف السيد لؤي الياسري اجتماعا امنيا في ديوان المحافظة حضره قائد الشرطة العميد محسن الجابري ومدراء الاجهزة الامنية المختلفة وقائد فرقة الامام علي القتالية والحشد الشعبي المقدس لمناقشة الملف الامني وتطوير المنظومة الامنية.

الياسري اكد انه تم مناقشة تطوير الوضع الأمني في المحافظة ومناقشة واجبات الأجهزة الأمنية فضلا عن مناقشة الإجراءات والممارسات الأمنية مضيفا ان الاجتماع قدم شرحا عن التعاون المشترك بين مختلف الاجهزة الامنية وتبادل المعلومات والتواجد الميداني لمنع اي محاولة للعبث بامن المحافظة والمواطنين

وأشار الياسري الى أن قيادة شرطة النجف تحرص على استحداث الخطط الامنية في الميدان والحكومة المحلية تتواصل مع القيادة الامنية لتطوير الواقع الامني بشكل افضل مشيدا بالجهود الكبيرة التي يبذلها قائد الشرطة والضباط والمراتب في ادارة هذا الملف وقدموا انجازات حقيقية على ارض الميدان. انتهى/

2019-06-18
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع الرسمي لديوان محافظة النجف الاشرف وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

hassanin almusawi