المحافظ يوعز بتوجيه كتاب شكر وتقدير للدكتورة عبير طراد

آخر تحديث : الإثنين 17 يونيو 2019 - 11:41 صباحًا

بناء على ما نشره إعلام مديرية صحة النجف الأشرف حول “طبيبة تجري أحد عشرة عملية جراحية في ليلة واحدة ” فقد وجه محافظ النجف الأشرف السيد لؤي الياسري بكتاب شكر وتقدير الى الدكتورة عبير طراد وآخر معنون إلى وزارة الصحة لتثمين جهودها المميزة ، مشيرا إلى أن الحكومة المحلية تحرص على الاهتمام بالكفاءات العلمية والأكاديمية.

يُذكر أن الإعلام في مديرية الصحة نشر خبر مفاده إن الدكتورة أجرت أحد عشرة عملية جراحية في ليلة واحدة ، وقالت الدكتورة عبير طراد إنها أجرت هذه العمليات في خفارتها المسائية ليلة 12/13 حزيران الحالي ، مبينة إن جميع هذه العمليات أجريت في الجناح العام ورغم أن إجراء هذا العدد من العمليات ليس بالأمر اليسير ويؤدي إلى إرهاق وإجهاد كبيرين ، إلا أنها لم يكن أمامها خيار آخر فجميعها حالات طارئة وصلت للمستشفى في حالة قلما تحصل مع بعضها وبسبب قلة الكادر وعدم وجود المقيمات فقد أجرت العمليات بنفسها.

2019-06-17 2019-06-17
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع الرسمي لديوان محافظة النجف الاشرف وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

hassanin almusawi