الفتلاوي يفتتح الاجتماع الدوري لمدراء الاعلام الحكومي بقراءة سورة الفاتحة على أرواح شهداء مجزرة سبايكر

آخر تحديث : الإثنين 24 يونيو 2019 - 9:13 صباحًا

الفتلاوي يفتتح الاجتماع الدوري لمدراء الاعلام الحكومي بقراءة سورة الفاتحة على أرواح شهداء مجزرة سبايكر قرأ مدير الاعلام والاتصال الحكومي الأستاذ احمد الفتلاوي مع مدراء اعلام الدوائر الحكومي سورة الفاتحة على الأرواح الطاهرة لشهداء مجزرة سبايكر بذكرها الأليمة الخامسة، جاء ذلك خلال ترأسه الاجتماع الدوري لمدراء اعلام الدوائر الحكومية على رحاب قاعة الاجتماعات الكبرى في مبنى ديوان المحافظة. الفتلاوي رحب بالسادة والسيدات الحضور من مدراء اعلام الدوائر الحكومية ووفد الشركة العامة لإنتاج الطاقة الكهربائية للفرات الأوسط، لحضورهم الاجتماع. مبين أن فتوى الجهاد الكفائي التي انبثقت من مدينة النجف الاشرف رداً على ما ابيح من دماء طاهرة لشباب العراق واحتلال أراضي العراق العظيم، شاكرا لسماحة المرجع الأعلى السيد علي السيستاني (دام ظله الوارف) رجل السلام الأول في العالم بما يمتلكه من رجاحة عقل وطالما نادى بصوت عالي من اجل المحبة والتسامح والسلام العالمي ومن خلال ذكرى اطلاقه الفتوى الجهادية المباركة في 14 من حزيران من عام 2014 لتحرير أرض العراق من قوى الدنس داعش التكفيرية. مباركا الصحافة العراقية ذكرى تأسيسها قبل مائة وخمسون سنة بصدور العدد الأول لجريدة الزوراء العراقية في بغداد. طالب الفتلاوي من مدراء اعلام الدوائر الحكومية بإبراز دور الموظف والعامل الكفوء والمخلص في أداء عمله وخاصة الاجراء اليوميين الذين يبذلون جهود استثنائية في أوقات تكون اشعة الشمس مرتفعة جداً، عن طريق رفع اسمه بكتاب رسمي من قبل دائرته الى الجهات المختصة، للثناء على جهوده المتميزة ليكون مثالا يحتذى به من قبل الموظفين، مؤكداً على ضرورة مراعاة الحالة الإنسانية لعوائل ضحايا العمال اثناء تأديتهم لواجباتهم وذلك عند وفاة أي موظف او عامل اثناء تأديته لواجبه الخدمي أو أي عمل مكلف به نوصي بتعيين أحد ذويه من القادرين على العمل وخاصة العمال الذين يعملون بصفة (أجراء يوميين).

وختتم الاجتماع بإلقاء محاضرة تثقيفية عن ترشيد استهلاك الطاقة الكهربائية وتوعية المواطنين التي القاها مدير اعلام انتاج الطاقة الكهربائية في الفرات الأوسط الأستاذ مهند العبودي ومدير اعلام محطة الكهرباء الغازية عمار الاسدي.

2019-06-24
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع الرسمي لديوان محافظة النجف الاشرف وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

الاعلام والاتصال الحكومي لديوان محافظة النجف الاشرف