كلمة محافظ النجف الى ابناءه طلبة السادس الاعدادي

آخر تحديث : الأربعاء 26 يونيو 2019 - 11:02 مساءً

كلمة محافظ النجف الى ابناءه طلبة السادس الاعدادي

نحن معكم أيها الأبطال قلوبنا معكم يا صناع عراق الغد وقادة دولته أملنا فيكم ..وقلوبنا معكم ابنائي طلبة صفوف السادس الإعدادي الإعزاء ها هو حصاد السنين الدراسية بدأ المشوار وبوابة المستقبل تفتح أبوابها إليكم .. حصاد الدراسة بكل مفاصله من جهد وتعب وفرح ومسرات خلاصتها في هذه الأيام .. كونوا أقوياء القلوب ..شجعان في ميدان الإمتحان فأنتم فرسان العلم..كونوا أقوياء فنحن قريبون منكم ..قلوبنا معكم ..دعاؤنا للباري لكم بالنجاح والتوفيق والسداد ..قلوب أهاليكم تنبض بالدعاء لكم وقلوب كل أبناء النجف هي معكم .. أبنائي الطلبة تابعنا ملف الإمتحانات ونؤكد لكم أن الحكومة المحلية أكملت كافة الاستعدادات اللازمة لإنجاح إمتحاناتكم وتهيئة الأجواء المناسبة لها ومديرية التربية العامة والدوائر الساندة سيكونوا عند قدر المسؤولية لتهيئة الأجواء المناسبة لهذه المرحلة المهمة من العملية التعليمية في المحافظة. نسأل الله لكم التوفيق والنجاح البارز والمميز

لؤي الياسري محافظ النجف الاشرف ٢٦حزيران ٢٠١٩

2019-06-26 2019-06-26
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع الرسمي لديوان محافظة النجف الاشرف وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

الاعلام والاتصال الحكومي لديوان محافظة النجف الاشرف