رئيس لجنة رعاية الطفولة يحضر اجتماعاً مهماً حول مناقشة آلية تنفيذ برنامج دمج الشباب في المجتمع

آخر تحديث : الخميس 27 يونيو 2019 - 10:30 صباحًا
مدير الإعلام / بهاء الحبوبي حضر رئيس لجنة رعاية الطفولة في النجف الأشرف الباحث الإجتماعي حيدر نصار اجتماعاً مهماً عقدته منظمة (TI) الهولندية بدعم من منظمة اليونيسيف الدولية (UNICEF) ، لغرض مناقشة آلية تنفيذ برنامج دمج الشباب في المجتمع ودعمهم إقتصادياً وستتم تجربة تطبيق البرنامج على مجموعة من الشباب تم اختيارهم عشوائيا من ابناء حي العسكري في محافظة النجف الأشرف . هذا وحضر الإجتماع ممثلين عن المؤسسات الحكومية ذات الصلة ومنها الأمانة العامة لمجلس الوزراء و محافظ النجف الأشرف و اللجنة المجتمعية بالإضافة الى عدد من شخصيات اهالي حي العسكري . وقد جرى خلال الإجتماع مناقشة آلية تنفيذ برنامج دمج الشباب ودعمهم إقتصادياً من ابناء حي العسكري ، واكدوا ” المجتمعون ان هذا البرنامج سيساهم في شريحة كبيرة من الشباب في عملية تنميتهم و تطوير قدراتهم من خلال اشراكهم في الدورات التدريبية التطويرية التي تقيمها مديرية الشباب والرياضة و المنتديات التابعة لها في محافظة النجف الأشرف في ظل غياب فرص العمل في القطاع الحكومي ، واضافوا ” ان البرنامج سيبدأ خطواته بالإعداد والتنفيذ على أرض الواقع خلال الأيام المقبلة ، وكما اشاروا ” المجتمعون انه تم عرض منهجية البرنامج من الجانب التنفيذي من خلال عقد عدة اجتماعات وندوات حوارية اقامتها المنظمة بالتعاون مع الحكومات المحلية في محافظتي كربلاء المقدسة والنجف الأشرف من اجل التوصل الى تلبية رغبات واحتياجات الشباب الباحثين عن العمل من ابناء المحافظتين لانهم ماكنة من العطاء والإبداع في بناء اقتصاد زاهر لهم ولعوائلهم .
2019-06-27
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع الرسمي لديوان محافظة النجف الاشرف وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

اعلام دائرة التشغيل في النجف الاشرف