النائب الاول لمحافظ النجف الاشرف “يؤكد على الاسراع بملف تعيينات التربية واطلاقها بالمواعيد المحددة .

آخر تحديث : الخميس 4 يوليو 2019 - 11:10 صباحًا

اكد النائب الاول لمحافظ النجف الاشرف هاشم الكرعاوي خلال تراسة الاجتماع الدوري الخاص بالقطاع التربوي على الاسراع بملف تعيينات التربية واطلاقها بالمواعيد المحددة .

وأشار الكرعاوي الى ضرورة النظر بكل الاعتراضات والطعون المقدمة من المتقدمين وتدقيقها ومناقشتها باسرع وقت ممكن من اجل انصاف هذه الشريحة من المتقدمين في عموم محافظة النجف الاشرف واقضيتها ونواحيها .

كما وجه الكرعاوي التربية والاشراف بتزويده بعدد المدرسين والمعلمين والمدارس مع الية توزيعهم اضافة الى تزويده بخارطة توزيع المحاضرين المجانيين للسنوات الماضية وحسب المدارس والاختصاصات .

وأكد النائب الاول على بيان الحاجة الفعلية لكل مدرسة وحسب الاختصاصات واعتماد خطة فعلية مدروسة للعام الدراسي 2019-2020 وذلك من اجل خلق عام دراسي مثالي غير معتمد على العشوائية والمحسوبية .

كما شدد الكرعاوي  مطالبته بتزويده سجل الاثاث الامتحاني لكل مدير مركز امتحاني مع نسبة التجهيز لهذا الموسم .

هذا وقد اكد الكرعاوي أن العمل في المرحلة القادمة سيكون مركزاً على بناء مؤسسة قائمة بذاتها لا تعتمد على الأشخاص وإنما تعتمد على إدارات مؤسساتيه لها منهج ثابت وسياقات ادارية وعلمية ترتقي بها وتقدم أفضل الخدمات للمواطنين دون الاعتماد على الذوات والاشخاص .

2019-07-04 2019-07-04
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع الرسمي لديوان محافظة النجف الاشرف وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

hassanin almusawi