ضمن نشاطات بلدية النجف الاشرف ليوم الخميس 4/7/2019 ..

آخر تحديث : الأحد 7 يوليو 2019 - 10:50 صباحًا

إعلام بلدية النجف الاشرف

• القسم البلدي الاول: واصلت الكوادر الخدمية متمثلة بالجهد البشري للقسم البلدي الأول بحملات رفع الاتربة لشارع صافي الصفا و المداخل الرئيسية للمدينة القديمة .

• القسم البلدي الثاني : استمرار حملة نريد الرصيف لازالة التجاوزات من الطرق والارصفة العامة ضمن منطقة مهام القسم البلدي الثاني

*القسم البلدي الثالث: قامت كوادر لجنة التجاوزات التابعة للقسم البلدي الثالث التابعة إلى مديرية بلدية النجف الاشرف بحملة خاصة لازالة التجاوزات الناتجة من قبل اصحاب المحال التجارية في حي عدن والعمل على ازالة تجاوزهم واتخاذ كافة الاجراءات القانونية بحقهم .

• القسم البلدي الخامس : تابعت لجنة التجاوزات التابع للقسم حملات ازالة التجاوزات لسوق العسكري وشارع السبيس ضمن حملات نريد الرصيف .

• القسم البلدي السادس : باشرت لجنة التجاوزات حملتها توجيه تبليغ المتجاوزين ع العرصات البلديه وتبليغ المتجاوزين على الارصفه #نريد_الرصيف اضافة الى حملات التنظيفات وقص الشوارع والساحلت العامة في كل من حي النداء والفاو وحي النصر .

•الحدائق والمتنزهات : استمرار اعمال تاهيل الساحات والجزرات الوسطية لمواقع متفرقة من المدينة بالشتلات والورود وادامة المزروعات التي تعرضت للتلف بسبب ارتفاع درجات الحرارة. •هندسة المرور : واصلت وحدة هندسة المرور التابعة لمديرية بلدية النجف الاشرف حملتها الخاصة بصبغ القالب الجانبي لمجسرات ثورة العشرين وصيانة المقرنص للاستدارات ..

2019-07-07
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع الرسمي لديوان محافظة النجف الاشرف وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

اعلام مديرية بلدية النجف الاشرف