المركز التنسيقي لمجلس الوزراء يستجب لمطالب لجنة رعاية الطفولة في النجف الأشرف

آخر تحديث : الثلاثاء 9 يوليو 2019 - 9:47 صباحًا
مدير الإعلام / بهاء الحبوبي أعلن رئيس لجنة رعاية الطفولة في النجف الأشرف الباحث الإجتماعي حيدر نصار عن إهتمام المركز التنسيقي لمجلس الوزراء العراقي (JCMC) في محافظة النجف الأشرف بمطالب لجنة رعاية الطفولة في النجف الأشرف واستجابته السريعة بشأن توفير جهاز كشف الأوردة (Vein Viewer) لمستشفى الزهراء (ع) التعليمي و مركز الفرات الأوسط للأورام السرطانية لحاجتهما الماسه إليه ، في تقليل معاناة المرضى و خاصة الأطفال الراقدين في المستشفى . و قال نصار ” خلال لقائنا الأخير بمستشار محافظ النجف الأشرف لشؤون الصحة و البيئة الدكتور عبد الرحيم الشماع و ممثل المركز التنسيقي لمجلس الوزراء العراقي أنه تم الإستماع الى مطالب لجنتنا و استحصال الموافقة لغرض توفير جهاز كشف الأوردة للمستشفيات المذكوره بعد ان حصلت الموافقة الأولية من قبل السيد محافظ النجف الأشرف لؤي الياسري ، لافتاً ” الى ان اغلب مختبرات الدم في المستشفيات تعمل بالآلية القديمة في كشف الأوردة التي تعجز على الطبيب في كشف وريد المريض مما يصيب بالألم و تؤثر عليه سلباً . و كما بين ” نصار ان لجنتنا متواصلة في تقديم أفضل الخدمات للأطفال و عازمة على الارتقاء بواقع الطفولة في محافظتنا المقدسة بالمستوى المطلوب الذي يليق بمكانتها .
2019-07-09
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع الرسمي لديوان محافظة النجف الاشرف وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

اعلام دائرة التشغيل في النجف الاشرف