الكرعاوي ” يؤكد على تطبيق قانون مجلس المحافظة والمتضمن تخصيص مبالغ مالية للأمراض المستعصية وصيانة الطرق .

آخر تحديث : الثلاثاء 9 يوليو 2019 - 10:46 صباحًا

اكد النائب الاول لمحافظ النجف الاشرف هاشم الكرعاوي على تطبيق قانون مجلس المحافظة والمتضمن تخصيص مبالغ مالية للأمراض المستعصية وصيانة الطرق .

مشيراً الى ان تكون نسبة من مبالغ الايرادات المحلية للامراض المستعصية مع تجهيز دائرة الصحة ببعض الادوية والاجهزة الطبية الغير متوفرة اضافة الى ضرورة تأهيل الطرق والشوارع الرئيسية التي تخدم ابناء المحافظة وضيوفها الكرام .

منوهاً الى مفاتحة مجلس المحافظة بخصوص اصدار قانون تشريعي خاص بهذه المقترحات واستثمار الموارد المحلية في خدمة أبناء المحافظة ومؤسساتها الخدمية .

موجهاً بأعداد كشوفات خاصة بالمعامل والمقالع الواقعة داخل الحدود الادارية لمحافظة النجف الاشرف مؤكداً على محاسبة المخالفين والمتجاوزين على الاملاك العامة من اصحاب المعامل والمقالع .

جاء ذلك خلال تراس النائب الاول لمحافظ النجف الاشرف اجتماعاً ضم مدير القسم القانوني ومدير الاملاك و مدير الموارد المحلية في ديوان المحافظة وذلك لمناقشة موضوع المعامل في بحر النجف والتجاوزات الحاصلة اضافة الى المقالع ومبالغ جبايتاها . .

2019-07-09 2019-07-09
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع الرسمي لديوان محافظة النجف الاشرف وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

hassanin almusawi