الياسري يعلن عن انجاز تبليط المقطع الاول لشارع (ابو الفضل العباس) الستراتيجي

آخر تحديث : الأربعاء 17 يوليو 2019 - 10:25 صباحًا
إعلام بلدية النجف الاشرف اعلن محافظ النجف الاشرف السيد لؤي الياسري اليوم ، عن انجاز تبليط المقطع الاول لشارع ابو الفضل العباس (الستراتيجي) . محافظ النجف الاشرف وخلال جولته اليوم “الثلاثاء” برفقة المعاون الفني لمدير البلدية ومسؤول شعبة المشاريع والمهندس المشرف اوضح” الشارع يتالف من ثلاث مقاطع تم انجاز اليوم المقطع الاول للشارع ، بطول (5100) م ، يفصل الشارع بين حي النداء والميلاد ويخدم الاحياء السكنية الجديدة والمجمعات السكنية بالاضافة الى المؤسسات التعليمية . اردف الياسري ” نفذ المشروع باشراف البلدية وهيئة الاعمار ضمن نظام الاحالات لتنمية الاقاليم ،حيث انجزت كافة الاعمال من بنى تحتية وشبكات تصريف مياه امطار وطبقات تحسين اسفل الاسفلت ليتم بعد ذلك تجهيز احواض الزراعة واعمال تأسيسات الانارة ، مؤكداً ان العمل يسير بوتيرة متصاعدة لانجازه قبل حلول فصل الشتاء .
2019-07-17
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع الرسمي لديوان محافظة النجف الاشرف وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

اعلام مديرية بلدية النجف الاشرف