الياسري يشرف على اعمال تبليط الطبقة الثانية لشارع السبيس

آخر تحديث : الأربعاء 17 يوليو 2019 - 10:45 صباحًا

اشرف محافظ النجف الاشرف السيد لؤي الياسري، المرحلة الثانية للاعمال الجارية لتبيلط شارع السبيس المؤلف من اربعة سايدات ، حيث تم تبليط سايدين بطول (2000)م والشارع يربط شارع (100) الكونكريتي بشارع كربلاء – نجف الذي يعتبر ضمن الطرقات الحيوية والمهمة الرابطة لمدينة النجف الاشرف بأتجاه كربلاء المقدسة و الذي يقدم خدمة كبيرة للوافدين لمحافظة النجف الاشرف. مشيرا الى ان السايدين الاخريين سيتوقف العمل فيه الى حين اكمال البنى التحتية فيه. و بين الياسري ان هذا المشروع يعد من المشاريع المهمة في النجف لانه يربط عدد من الشوارع الرئيسية للمحافظة مع الاحياء الشمالية المتجهة نحو كربلاء المقدسة والكوادر الهندسية نجحت في تعبيد سايدين من الشارع ليبقى العمل في السايدين الاخريين لحين اكمال البنى التحتية فيها مؤكدا ان المشاريع الهندسية مستمرة في المحافظة وسيكون هناك مشاريع جديدة في عموم المحافظة للرقي بواقع الخدمات المقدمة للمواطنين.

2019-07-17 2019-07-17
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع الرسمي لديوان محافظة النجف الاشرف وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

hassanin almusawi