بعد توقف دام لأكثر من خمس سنوات الياسري يتابع اعمال مشروع تاهيل حي الوفاء

آخر تحديث : الأربعاء 17 يوليو 2019 - 10:55 صباحًا

تابع محافظ النجف الاشرف السيد لؤي الياسري  اعمال المشاريع في حي الوفاء حيث التقى خلال جولته بالكوادر المشرفة في دائرة المهندس المقيم والشركة المنفذة وتابع معهم مراحل العمل والانجاز والمشاكل على ارض الميدان. الياسري وفي تصريح صحفي بين ان الشركة بدأت العمل بالمراحل الاولى في تأهيل شوارع حي الوفاء للشروع بتعبيدها و اكساءها واكمال البنى التحتية وبين الياسري ان المشروع بكلفة 13 مليار دينار تم صرف 3 مليار هذا العام وسيتم بالأشهر القادمة صرف ما تبقى من المبلغ … مشيرا الى ان الشركة عملت على اكمال البنى التحتية لمشروعي الماء والمجاري بواقع 57 كم مربع وهو رقم كبير ضمن المشاريع الخدمية في النجف. وتابع الياسري تابعنا مع مدير عام البلديات في الوزارة بعض المشاكل والعقبات التي تواجه الشركة اثناء العمل وتم حلها على الفور موضحا ان الشركة بدات بتأهيل البنى التحتية بعد التوقف لأكثر من خمسة أعوام و بعدها ستقوم باعمال اكساء الارصفة لتباشر بتعبيد الشوارع مطالبا من سكنة الحي رفع التجاوزات التي تعيق عمل الشركة.

2019-07-17 2019-07-17
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع الرسمي لديوان محافظة النجف الاشرف وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

hassanin almusawi