الفتلاوي : الوقاية من الحرائق وتوعية المواطنين واجب وطني لجميع الاعلاميين

آخر تحديث : الأربعاء 17 يوليو 2019 - 9:40 مساءً

الفتلاوي : الوقاية من الحرائق وتوعية المواطنين واجب وطني لجميع الاعلاميين

عقدالاعلام والاتصال الحكومي اجتماعه الدوري لمدراء اعلام الدوائر الحكومية الذي ترأسه مدير الاعلام والاتصال الحكومي لديوان محافظة النجف الاشرف الاستاذ احمد الفتلاوي مبينا ان الواجب الوطني للاعلامي هو ابراز الدور الحقيقي للاعلام الذي يكون هدفه هو منفعة وتقديم الخدمة الصادقة والنبيلة لجميع المواطنين كثقافة السلامة العامة من الحرائق وخاصة في فصل الصيف الحار، ويجب نشر هذه الثقافة عبر المؤسسات الاعلامية والمدارس والجامعات العراقية وعبر مواقع التواصل الاجتماعي. وشكر الفتلاوي الجهود المبذولة من قبل مدراء اعلام الدوائر في نقل الانشطة الخاصة بالاعمال والخدمات المقدمة للمواطنين والتفاعل المستمر بنشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعية بالرغم من قلة الامكانيات وان دل يدل على الروح الوطنية التي يحملها كل أعلامي في خدمة مدينتنا المقدسة كلاً حسب موقع عمله. والقى المنسق الاعلامي لمديرية الدفاع المدني #علي_تويج محاضرة إرشادية وتوعية حول الوقاية والسلامة من الحرائق وكيفية استعمال مطفأة الحريق وانواعها وما هي الاجراءات اللازمة، مشيرة ان عند حدوث نشوب الحريق فيجب الاتصال على رقم مديرية الاطفاء الذي هو(115) والمجاني ليتسنى لنا اجراء اللازم والسيطرة على الحرائق او امتلاك احدى المطافئ الخاصة بالحرائق كونها ضرورية في البيت والمحلات التجارية وكذلك السيارات والبنايات و استخدام مطفأة الحريق نوع (بودرة الطفاية او مطفأة الحريق co2) لاخماد الحرائق وتستعمل الاخيرة لاطفاء الحرائق في الاماكن الحساسة التي فيها اجهزة دقيقة .

2019-07-17 2019-07-17
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع الرسمي لديوان محافظة النجف الاشرف وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

الاعلام والاتصال الحكومي لديوان محافظة النجف الاشرف