بمطلب جماهيري

آخر تحديث : الأربعاء 24 يوليو 2019 - 10:36 صباحًا
بلدية النجف الاشرف تعيد افتتاح نادي الموظفين في المدينة القديمة … إعلام بلدية النجف الاشرف افتتح صباح اليوم ، مدير بلدية النجف الاشرف المهندس ليث جبار خلف العبادي نادي الموظفين في المدينة القديمة ، ضمن مساعي البلدية لتوفير مساحات خضراء ترفيهية للعوائل النجفية . العبادي خلال اشرافه على العمل اشار ” مساعي البلدية حثيثة لتوفير مواقع ترفيهية تخدم المواطنين بشكل عام والموظف بشكل خاص ، لذا اوعزنا بافتتاح النادي واعادة تأهيلية من قبل الملاكات الزراعية في المديرية حيث يحتوي على نادي وحدائق مغلقة منذ اعوام والمدينة القديمة والجديدات من المناطق التي تفتقر الى المساحات الخضراء . مشيراً الى ان السعي في مثل هذه المشاريع سيسهم بتربية صحية سلمية للاطفال في الاحياء السكنية من خلال توفير اجواء صحية وترفيهية تساعد على التطور والابداع ، كما ثمن التعاون البناء للاهالي في الحملات الخدمية للجهد البلدي ، وان مثل هذه المشاركات داعمة للعمل ، وان افتتاح هذه الحدائق ستضيف هذه مساهمة اخرى لمساهمات البلدية ضمن رسالتها الانسانية في خدمة المجتمع النجفي .
2019-07-24
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع الرسمي لديوان محافظة النجف الاشرف وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

اعلام مديرية بلدية النجف الاشرف