المحافظ يعلن عن موافقة وزير الكهرباء على تثبيت الاجراء اليوميين على ملاك الوزارة

آخر تحديث : الخميس 25 يوليو 2019 - 1:29 مساءً

اعلن محافظ النجف الاشرف السيد لؤي الياسري عن صدور موافقة وزير الكهرباء الدكتور لؤي الخطيب على تثبيت الاجراء اليوميين على ملاك الوزراة جاء هذا خلال زيارة الوزير لمحافظة النجف الاشرف لافتتاح محطة النداء التحويلية .

الياسري وفي تصريح صحفي بين انه سلم معالي وزير الكهرباء قوائم 170 اجير يومي ضمن العقود المسجلة على مجلس المحافظة والعاملين في محطات الكهرباء منذ 2009 وطالب باسمهم الوزير تثبيتهم على ملاك الوزارة كجزء من استحقاقهم موضحا ان الوزير وافق على الطلب واعدا المحافظ بصدور اومر التثبيت الاسبوع المقبل.

هذا وبارك الياسري في تصريحه لهذه الشريحة هذا الاعلان مؤكدا انه يعبر دائما عن صوت الجماهير والشباب واصحاب الحق في كل المناسبات ويعسى بكل جهد ليحقق الفائدة للنجف وابنائها شاكرا معالي وزير الكهرباء على موافقته وموقفه الكبير تجاه ابنائه من الاجراء العاملين في مديريات كهرباء النجف.

2019-07-25
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع الرسمي لديوان محافظة النجف الاشرف وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

hassanin almusawi