نائب المحافظ يتفقد سيطرات النجف الرئيسية ليلََا برفقة مدير المكافحة و مدير مكتب المفتش العام وزارة الداخلية في النجف

آخر تحديث : الأحد 28 يوليو 2019 - 11:32 صباحًا

النائب الأول لمحافظ النجف الاشرف الأستاذ هاشم الكرعاوي يتفقد سيطرات النجف الرئيسية الداخلية و الخارجية برفقة العميد رافع سلمان و مدير مكتب المفتش العام وزارة الداخلية في النجف الاشرف العقيد موسى العيساوي و يطلع على أداء عمل الاجهزة الأمنية في السيطرات

حيث اكد الكرعاوي ” برفقة السادة الضباط مدير مكافحة النجف و مدير مكتب المفتش العام وزارة الداخلية في النجف تجولنا على السيطرات الرئيسية في المحافظة مؤكدين على ضرورة التعامل مع المواطنين بكل احترام”. واضاف الكرعاوي ” الاجهزة الأمنية تعمل بشكل جيد و بحرص عالي وبدورنا نشيد بالجهود المبذولة من قبل القوات الأمنية لحفظ الأمن والأمان والاستقرار في محافظتنا العزيزة ”

ويذكر ان الكرعاوي التقى السيد رئيس مجلس محافظة النجف الاشرف الأستاذ خضير الجبوري بعد جولته الميدانية و موضحََا اياه الوضع الأمني في المحافظة بصورة عامة

2019-07-28 2019-07-28
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع الرسمي لديوان محافظة النجف الاشرف وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

hassanin almusawi