الكرعاوي” يوجه بتشكيل لجنة تحقيقة لمحاسبة المقصرين في مشروع اكساء شوارع حي الوفاء

آخر تحديث : الإثنين 29 يوليو 2019 - 10:11 صباحًا

من اجل الوقوف على اسباب التلكؤ الحاصل في مشروع اكساء شوارع حي الوفاء تفقد النائب الاول لمحافظ النجف الاشرف هاشم الكرعاوي ميدانياً موقع العمل وبعد لقائه الكادر الهندسي المشرف على المشروع واطلاعه على مراحل العمل ونسب الانجاز .

وجه الكرعاوي بتشكيل لجنة تحقيقة لمحاسبة المقصرين في مشروع اكساء شوارع حي الوفاء اضافة الى ايعازه الى هيئة الاعمار بتشكيل لجنة لغرض رفع الاعمال غير المطابقة للمواصفات من ضمنها ازالة الاكداس الترابية الموجودة في محيط المركز الصحي والاعدادية على ان تقدم اللجنة تقريرها الفني في الاعمال المنفذو والمتلكئة خلال ( ٧ )ايام.

وبين الكرعاوي ان الحكومة المحلية يقع على عاتقها متابعة كافة المشاريع الصغيرة والكبيرة وتنفيذها حسب المدة المحددة والمواصفات المتفق عليها وهي ملتزمة بمحاسبة المقصرين واتخاذ الاجراءات القانونية بحق المخالفين./ انتهى

2019-07-29 2019-07-29
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع الرسمي لديوان محافظة النجف الاشرف وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

hassanin almusawi