الكرعاوي : لابد ان نلمس تغيرََا ايجابيََا في الخدمة المقدمة لأهلنا في احياء النجف

آخر تحديث : الأحد 4 أغسطس 2019 - 11:34 صباحًا

اكد النائب الاول لمحافظ النجف الاشرف الاستاذ هاشم الكرعاوي على سرعة انجاز المشاريع الخدمية في احياء المحافظة ضمن المواصافات المطلوبة ودقة العمل فيها.

جائ ذلك خلال متابع الكرعاوي الأعمال الخدمية في حي الوفاء

و قال الكرعاوي ” خلال جولتنا الميدانية  في حي الوفاء تابعنا سير العمل فيه و الاطلاع على نسب الإنجاز التي تقوم بها كوادر البلدية”

وأضاف الكرعاوي “وجهنا بمعالجة بعض الملاحظات الفنية في العمل و رفع اتلال الانقاض التي غطت المدارس والمركز الصحي .. ومنع استخدامه في الدفن مطلقاً “. مبينا ” وجهنا البلدية بالمتابعة الشخصية مع الوزارة لأستحصال الموافقات الخاصة بأوامر الغيار للسير بالعمل”.

واكد النائب الاول ” على أن يكون الإنجاز سريع و بجودة عمل عالية تليق بالحي واهله الطيبين.. و لا نقبل بان تكون سرعة في العمل على حساب الجودة في العمل و المواصفات المختبرية “. مشددََا ” يجب ان نلمس تغيرََا ايجابيََا في الخدمة المقدمة لأهلنا في احياء مدينتنا العزيزة”

2019-08-04 2019-08-04
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع الرسمي لديوان محافظة النجف الاشرف وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

hassanin almusawi