العبادي يجتمع بالكادر الزراعي لمديرية بلدية النجف ويدعو الى تطوير العمل 

آخر تحديث : الأربعاء 7 أغسطس 2019 - 8:50 صباحًا
اعلام بلدية النجف الاشرف ترأس مدير بلدية النجف الاشرف المهندس ليث جبار العبادي اجتماعاً ، ضم معاون المدير لشؤون الخدمات والكادر الزراعي في مديرية بلدية النجف الاشرف ناقش الاجتماع الية تطوير العمل الزراعي في المدينة والاهتمام بالمساحات الخضراء وتأهيلها بالامكانيات المتاحة والاعتماد على مشاتل البلدية في تغذية المناطق بالشتلات . وأكد العبادي ان بلدية النجف تسير باتجاه رفع كافة اشجار الكانو كاربس من الجزرات الوسطية بعد الاطلاع على المخاطر التي تسببها هذه النباتات على البيئة والمناخ والتاثيرات الجانبية على البنى التحتية للطرقات ، من خلال زراعة الاشجار الظلية والنخيل التي تساعد على تطليف الاجواء وخلق توازن بيئي . فيما اوعز العبادي الى المهندسين الزراعيين باعداد العدة للمباشرة بتاهيل الساحات والجزورات كلٌ ضمن رقعته الجغرافية وفق الامكانيات المتاحة وخلق اجواء من التنافس في تقديم افضل عمل وحث المواطنين من ساكني الاحياء بغرس شجرة امام دارهم يكون مسؤول عنها لنشر ثقافة الوعي البيئي .
2019-08-07
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع الرسمي لديوان محافظة النجف الاشرف وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

اعلام مديرية بلدية النجف الاشرف