بلدية النجف تشرع بوضع خطتها الخدمية الخاصة بعيد الاضحى المبارك 

آخر تحديث : الخميس 8 أغسطس 2019 - 9:27 صباحًا
اعلام بلدية النجف الاشرف شرعت مديرية بلدية النجف الاشرف ، اليوم بوضع خطتها الخدمية الخاصة بزيارة عيد الاضحى المبارك . مدير البلدية المهندس ليث جبار خلف العبادي “وضعت مديرية بلدية النجف الاشرف خطتها الخدمية الخاصة بعيد الاضحى المبارك ، حيث استنفرت عمال اقسامها البلدية السبعة بالاضافة الى كوادر شعبة الحدائق والمتنزهات وشعبة البيئة وشعبة الآليات ووحدة المقبرة ووحدة هندسة المرور والورش المركزية والفرعية ، مدير البلدية أشار الى تهيئة موقع بديل لطمر النفايات في المدينة القديمة والتي ستشهد توافد الالاف من الزائرين لزيارة المرقد الطاهر للامام علي (عليه السلام) مع غلق الطرق الرئيسية. العبادي ” أضاف بأن البلدية وضعت خطتها الخدمية والتي تضمنت استنفار جهدها الخدمي والالي المتخصص والمتكون من ( 56) بواقع شفتين صباحي والمسائي في عموم المدينة القديمة من قلابات وشفلات والكانسات مع اعداد خطة خدمية للحالات الطارئ يتم العمل بها عند الحاجة.”. واضاف” كما تضمنت الخطة أحكام كل الطرقات من أجل إتمام الخطة وتأمين خدمات وانسيابية وسهولة حركة ودخول ومغادرة المواطنين الكرام.”.
2019-08-08
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع الرسمي لديوان محافظة النجف الاشرف وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

اعلام مديرية بلدية النجف الاشرف