محافظ النجف الأشرف يوافق على تخصيص بناية خاصة لأطفال التوحد

آخر تحديث : الأربعاء 21 أغسطس 2019 - 9:33 صباحًا
مسؤول اعلام لجنة رعاية الطفولة / بهاء الحبوبي – اعلنَ السيد محافظ النجف الأشرف لؤي الياسري عن موافقته على أشغال البناية الواقعة في منطقة الشقق السكنية في حي السلام التابعة لدائرة ذوي الاحتياجات الخاصة لتصبح مركزاً للأطفال المصابين بمرض التوحد من ابناء محافظتنا المقدسة . وقال رئيس لجنة رعاية الطفولة في النجف الأشرف الباحث الإجتماعي حيدر نصار ” بأنه حصلت موافقة السيد محافظ النجف الأشرف على طلب لجنتنا والذي يروم فيه أشغال البناية العائدة لدائرة ذوي الاحتياجات الخاصة كونها ضمن الدوائر التي تم فك ارتباطها وزارياً ونقل صلاحياتها الى ديوان المحافظة . وأكد ” على ان مركز التوحد يأتي لحاجة المحافظة الماسة لخدماته الطبية التخصصية إضافة الى وجود الإعداد الكبيرة من الأطفال المصابين بمرض التوحد في مركز و اقضية و نواحي المحافظة ، وبين ” نصار ان المركز سيقدم خدمات علاجية و طبية وتعليمية واجتماعية لأطفال التوحد لغرض تأهيلهم واعادة دمجهم في المجتمع ، لافتاً ” الى ان مركز التوحد هو المركز الأول الذي سيتم افتتاحه في المحافظة ضمن تقنيات حديثة ومتطورة .
2019-08-21
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع الرسمي لديوان محافظة النجف الاشرف وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

اعلام دائرة التشغيل في النجف الاشرف