إعلان توفر درجات وظيفية للدوائر التابعة لوزارة العمل والشؤون الاجتماعية

آخر تحديث : الأربعاء 21 أغسطس 2019 - 6:39 مساءً

إعلان توفر درجات وظيفية للدوائر التابعة لوزارة العمل والشؤون الاجتماعية

أعلن محافظ النجف الاشرف السيد لؤي الياسري عن توفر درجات وظيفية ضمن حركة الملاك (الحذف والاستحداث) للدوائر التابعة لوزارة العمل والشؤون الاجتماعية.

وقال الياسري في تصريح صحفي: تتوفر درجات وظيفية شاغرة للدوائر التابعة لوزارة العمل والشؤون الاجتماعية في محافظة النجف الاشرف ضمن حركة الملاك( الحذف والاستحداث) وعلى الملاك الدائم فعلى الراغبين ممن تتوفر فيهم الشروط القانونية تقديم طلباتهم الى لجنة الاستلام المشكلة في قاعة دائرة العمل والتدريب المهني وحسب استمارة التقديم وسيتم استلام الطلبات اعتبارا من يوم الخميس

الموافق( 22\8\2019) ولمدة عشرين يوما ولايتم استلام الطلبات بعد انتهاء المدة المحددة. التفاصيل الدقيقة بالكتب اعلاه يرجى قراءه المعلومات بشكل دقيق قبل التقديم نسال الله التوفيق لجميع ابناء محافظتنا المقدسة

2019-08-21 2019-08-21
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع الرسمي لديوان محافظة النجف الاشرف وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

الاعلام والاتصال الحكومي لديوان محافظة النجف الاشرف