معاون محافظ النجف للشؤون القانونية يشرف ميدانيا على لجنة التعيينات الخاصة بدوائر وزارة العمل

آخر تحديث : الأحد 1 سبتمبر 2019 - 10:49 صباحًا

الإعلامي / بهاء الحبوبي – اشرفَ معاون محافظ النجف الأشرف للشؤون القانونية الأستاذ أياد الفتلاوي على عملية استلام وتدقيق طلبات التعيين ضمن حركة الملاك (الحذف والاستحداث) على الملاك الدائم لدوائر وزارة العمل والشؤون الإجتماعية المنقولة صلاحياتها الإدارية والمالية والقانونية الى ديوان محافظة النجف الأشرف . وقال الفتلاوي ” ان الدرجات الوظيفية المتوفره التي اعلن عنها مؤخراً محافظ النجف الأشرف الأستاذ لؤي الياسري هي (٥٧) درجة وظيفية يكون التقديم عليها حسب الاختصاصات المطلوبه والمعلنه في الجدول المنشور على الموقع الرسمي لديوان المحافظة ، مبيناً ” ان لجنة التعيينات تواصل عملها لاستلام اكبر عدد ممكن من طلبات التعيين خدمة لأبناء محافظة النجف الأشرف ، هذا وقد شهد اليوم الأول من إطلاق استمارة التعيين توافد كبير من المواطنين وقد بلغ عدد المتقدمين اكثر من (٢٠٠) متقدما ومن كلا الجنسين ، مؤكداً ” ان المدة المحددة لاستلام طلبات التعيين هي عشرين يوما تبدأ من تاريخ ٢٠١٩/٨/٢٥ وبخلاف هذا لايحق للمواطن بالتقديم ، وكما التقى الفتلاوي مع عدد من المواطنين الراغبين بالتقديم على التعيين واستمع الى مشاكلهم التي تواجههم ، و وجه ” لجنة التعيينات بتبسيط الإجراءات الخاصة بأستمارة التقديم على التعيين .

2019-09-01
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع الرسمي لديوان محافظة النجف الاشرف وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

اعلام دائرة التشغيل في النجف الاشرف