محافظ النجف الاشرف يتابع مراحل العمل بمشاريع تبليط الشوارع الرئيسية ويقف على نسبة الانجاز 

آخر تحديث : الأحد 1 سبتمبر 2019 - 10:51 صباحًا

محافظ النجف الاشرف يتابع مراحل العمل بمشاريع تبليط الشوارع الرئيسية ويقف على نسبة الانجاز اعلام بلدية النجف الاشرف تابع محافظ النجف الاشرف السيد لؤي جواد الياسري، اليوم الثلاثاء ، بحضور المعاون الفني لمدير البلدية المهندس علي جابر العارضي ، مراحل العمل لمشاريع تبليط الشوارع الرئيسية في المحافظة لعام 2019. المعاون الفني ” تضمنت الجولة الميدانية ،مجموعة من المشاريع المحالة من قبل البلدية للشركات المنفذة ،لكل من شارع القوسي السايد الثاني باتجاه مركز المدينة وشارع السبيس واعمال تبليط شوارع حي الوفاء والاطلاع على نسبة الانجاز” . المحافظ اكد خلال الزيارة على”سرعة اكمال المقطع المتقبي لشارع القوسي استعداداً لاستقبال الزائرين خلال شهر محرم الحرام وخدمة لاهالي الاحياء السكنية ومن الجدير بالذكر الاعمال البلدية الخاصة بالمشاريع الاستثمارية البنى التحتية تسير بوتيرة عالية وبهمة متصاعدة لتحقيق افضل النتائج والنهوض بالواقع الخدمي للمدينة . #إعلام_بلدية_النجف_الأشرف

2019-09-01
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع الرسمي لديوان محافظة النجف الاشرف وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

اعلام مديرية بلدية النجف الاشرف