محافظ النجف الاشرف: الموازنة لا تتناسب مع التعداد السكاني والمناسبات التي تشهدها المحافظة

آخر تحديث : الأحد 1 سبتمبر 2019 - 11:21 صباحًا

أكد محافظ النجف الاشرف السيد لؤي الياسري، ان الموازنة المخصصة للمحافظة من الحكومة المركزية لا تتناسب مع التعداد السكاني والخدمات المقدمة للزائرين خلال الزيارات المليونية على مدار السنة حيث ان مدينة النجف الاشرف تحتسب لها الموازنة على نفوس تقدر بحوالي مليون ومئتنان وخمسون الف نسمه وفي الحقيقة نفوس النجف يفوق المليونين فا اكثر .

جاء جاء ذلك من خلال ما أوضحه السيد المحافظ في الحلقة النقاشية أقامتها جمعية وعي بالتعاون مع مركز الدليل للدراسات بعنوان (موازنة النجف بين الواقع والطموح) بحضور عضو اللجنة المالية النيابية النائب عن النجف الاشرف عدنان الزرفي، بالإضافة إلى نخبة من المختصين والأكاديميين والاعلاميين والناشطين من ابناء المحافظة المقدسة في قاعة نقوش بفندق قصر الوركاء في النجف الاشرف.

المحافظ بين خلال الحلقة النقاشية التي أدارها الدكتور، محمد السيلاوي، رئيس جمعية وعي للثقافة القانونية، ان النجف الاشرف تشهد توافد ملايين الزائرين وخصوصاً خلال الزيارات المليونية، فضلا عن ان الموازنة تم تخصيصها وفقاً لتعداد سكاني

وقد استمع الياسري الى مداخلات الحاضرين والاجابة عن استفسارتهم حول مشاريع المحافظة لعام ٢٠١٩ مؤكدا ان الحكومة المحلية مستمرة بتقديمها الخدمات للمواطنين الكرام وتنفيذها مشاريع حيوية للمحافظة.

2019-09-01 2019-09-01
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع الرسمي لديوان محافظة النجف الاشرف وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

hassanin almusawi