صحفيون من الموصل ومصر يكرمون المحافظ بدرع السلام

آخر تحديث : الأحد 1 سبتمبر 2019 - 12:34 مساءً

استقبل محافظ النجف الاشرف السيد لؤي الياسري في مكتبه وفد اتحاد الصحفيين في الموصل برفقة عدد من الصحفيين المصريين للاطلاع على واقع النجف الاشرف الديني والاجتماعي والثقافي والخدمي حيث بين الوفد ان للمرجعية الدينية العليا والنجف الاشرف كلمة قوية تجاه تحرير العراق من قوى الارهاب. الياسري أكد في حديثه ان المرجعية الدينية العليا في النجف الاشرف كانت وما تزال صمام الامان للعراق والعراقيين فكانت فتواها الجهادية بمثابة زلزال ارعب قوى الارهاب ليس في العراق فقط بل وفي كل العالم وبين الياسري في حديثه ان النجف الاشرف مدينة لكل الانسانية وبيت لكل العوائل العراقية فكانت الكهف الذي التجأت له كل العوائل النازحة من مختلف المحافظات بغض النظر عن الدين والقومية والمذهبية واي مسمى اخر مشيرا الى ان الحكومة المحلية والنجفيين بمؤسساتها الدينية والمجتمعية والانسانية والمواكب خرجت لتقديم كل ما تستطيع تقديمه لهذه العوائل للحفاظ على هذه العوائل وتقديم الحياة الكريمة لهم.

وبين المحافظ ان الارهاب حاول مرات كثيرة بمختلف الطرق والاساليب بث روح التفرقة بين صفوف الشعب العراقي غير ان هذه المؤامرات بائت كلها بالفشل وبقي الشعب العراقي واحد وقوي بوحدته. هذا وقدم الوفد للمحافظ درع السلام لمواقفه الداعمة والساندة للسلام المجتمعي وتعاونه لتامين حياة كريمة للعوائل النازحة خلال السنوات الماضية.

2019-09-01 2019-09-01
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع الرسمي لديوان محافظة النجف الاشرف وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

hassanin almusawi