المحافظ يصدر بيانا حول اساءة قناة الحرة تجاه المرجعية الدينية العليا والعتبتين الحسينية والعباسية المقدستين

آخر تحديث : الثلاثاء 3 سبتمبر 2019 - 8:52 صباحًا

 

 

 

المحافظ: القناة لم يرضها التفاف الجماهير حول المرجعية الدينية العليا في تحقيق النصر على قوى الارهاب

المحافظ : العتبتان الحسينية والعباسية المقدستان كانتا وما زالتا مشروعان كبيران هدفهما النهوض بواقع الانسان العراقي

تابعنا وبكل أسف تقرير قناة الحرة حول موضوع العتبتين الحسينية والعباسية المقدستين وعلاقتهما بالمرجعية الدينية في النجف الاشرف فكان التقرير عبارة عن مجموعة أكاذيب صنعها معد التقرير بعيد كل البعد عن المهنية الاستقصائية في الاعلام وبعيد كل البعد عن القيم التي يحملها الاعلامي النبيل بل من يتابع التقرير يستقرأ مدى الحقد الذي يبطنه المعد للمرجعية الدينية العليا في النجف الاشرف وكذلك يستقرأ توجيه لخلق شكوك حول هاتين العتبتين اللتين قدمتا للعراق الكثير من الانجازات والخدمات التي قدمت للمواطن العراقي.نعم ..ان قناة الحرة لم يرضها التفاف الجماهير حول المرجعية الدينية العليا في تحقيق النصر على قوى الارهاب ولم يرضها تمسك الجماهير بهذه المؤسسة فحاولت زرع الفتن والمؤامرات ولم تتحمل العمل الذي تقوم به العتبات المقدسة للشعب العراقي وخطاب الجمعة الموجه للمجتمع العراقي فكان هذا التقرير واجهة عن حجم الحقد الذي تحمله هذه المؤسسة ومن يقف خلفهم تجاه المرجعية الدينية والعتبات المقدسة.

اننا نستنكر هذا التقرير الفاقد للدقة والمهنية ، ونؤكد ان العتبتين الحسينية والعباسية المقدستين كانتا وما زالتا مشروعين كبيرين هدفهما النهوض بواقع الانسان العراقي على جميع الصعد

كما اننا نعلن عدم تعاملنا مع قناة الحرة الفضائية ونطالب هيئة الاعلام والاتصالات ولجنة البرلمان الثقافية والحكومة الاتحادية الوقوف بقوة وحسم ضد هذا المؤامرة ، تجاه الشعب العراقي ككل والمرجعية الدينية بشكل خاص والعتبات المقدسة .

لؤي الياسريمحافظ النجف الاشرف

2019-09-03
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع الرسمي لديوان محافظة النجف الاشرف وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

الاعلام والاتصال الحكومي لديوان محافظة النجف الاشرف