وفد الصليب الاحمر الدولي يزور مديرية شهداء النجف الاشرف

آخر تحديث : الخميس 5 سبتمبر 2019 - 11:57 صباحًا

 

 

عصام علي الجزائري

زار وفد الصليب الاحمر الدولي برئاسة مندوب الصحة السيدة انا مارتينز يرافقهم وفد الرعاية الاجتماعية في مؤسسة الشهداء برئاسة السيدة ختام موحان   مديرية شهداء النجف الاشرف وكان باستقبالهم مدير المديرية الدكتور حيدر كاظم ديوان الحسناوي و معاون المدير الاستاذ نصير وسام عبيد وتم بحث الاستعدادات الجارية لاقامة الورشة التطويرية التي تقوم بها مؤسسة الشهداء بالتعاون مع الصليب الاحمر لتطوير قابليات  نخبة من موظفي المؤسسة في مجالات التعامل والتواصل مع ذوي الشهداء , وقدم مدير المديرية الشكر والتقدير للوفد الزائر لجهودهم في دعم مؤسسة الشهداء وذوي الشهداء في الجوانب ذات الصلة بالتواصل مع ذوي الشهداء , وقد اطلع الوفد على موقع الورشة واثنى على جهود المديرية لاقامتها الورشة  , كما اطلع الوفد على المعرض الدائم لصور الشهداء والمفقودين.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

                       

2019-09-05
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع الرسمي لديوان محافظة النجف الاشرف وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

اعلام مديرية الشهداء في النجف الاشرف