الخاقاني : بجهود القوات الأمنية والجهات ذات العلاقة لم تشهد النجف اي حالة متاجرة بالأعضاء البشرية إطلاقاً

آخر تحديث : الخميس 5 سبتمبر 2019 - 11:54 صباحًا
بهاء الحبوبي… أعلن معاون محافظ النجف الأشرف للشؤون الأمنية الأستاذ راضي الخاقاني ان محافظة النجف الأشرف خالية من جريمة الإتجار بالأعضاء البشرية إطلاقاً ، وقد جاءت بجهود الأجهزة الأمنية والاستخباراتية بالإضافة الى الدوائر ذات العلاقة المشتركة في رصد ومتابعة ظاهرة الإتجار بالبشر في المحافظة ، جاء ذلك خلال ترأس الخاقاني اجتماعه الدوري للجنة مكافحة الإتجار بالبشر في مكتبه الخاص ، مشيراً ” خلال الإجتماع الى ان هذه الظاهرة الخطيرة تؤثر سلباً على المجتمع ، ما دعا ” كافة الجهات ذات العلاقة بتظافر جهودها ومتابعة المعلومات التي تصدر من الجهات الموثوقة بدقة من اجل جعل المحافظة في محل الامن والأمان وحماية ابنائها من اصحاب النفوس الضعيفة ، وكما طالبَ ” الخاقاني كافة المواطنين التعاون مع الأجهزة الأمنية والمساعدة معاً للابلاغ عن اي معلومة تخص هذا الجانب ، محذراً ابتعادهم عن ما ينشر في مواقع التواصل الإجتماعي والصفحات الوهمية التي تحاول الاساءة و المساس بأمن المحافظة .
2019-09-05
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع الرسمي لديوان محافظة النجف الاشرف وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

اعلام دائرة التشغيل في النجف الاشرف