مركز التدريب المهني يحصل على المرتبة الأولى بتخرج (٦٣١) متدربا

آخر تحديث : الخميس 5 سبتمبر 2019 - 11:52 صباحًا

الإعلامي / بهاء الحبوبي

حصلَ مركز التدريب المهني في النجف الأشرف على المرتبة الأولى ضمن دوراته التدريبية للباحثين عن العمل المسجلين في قاعدة بيانات دائرة العمل في النجف الأشرف بالإضافة الى مشاركة الطلاب بالتدريب الصيفي ، هذا وقد خرج مركز التدريب المهني (٦٣١) متدربا ومن كلا الجنسين خلال شهر تموز للعام ٢٠١٩ .

وقال مدير مركز التدريب المهني المهندس حسين العيساوي ” ان المركز يهدف الى تطوير قدرات وكفاءات الباحثين عن العمل من الخريجين وغير الخريجين الراغبين بالاشتراك بالدورات التدريبية الريادية والمهنية والتعلمية لمن لديه بطاقة الاستشارية والتسجيل الصادرة من قبل دائرة العمل في النجف الأشرف وبأشراف كادر من ذوي الاختصاص ، مضيفاً ” ان المركز يمنح للمتدرب الذي يجتاز الدورة بنجاح شهادة مشاركة مصادق عليها من قبل وزارة العمل والشؤون الاجتماعية تؤهله بالعمل في السوق المحلي بأنشاء مشروع صغير مدر للدخل ،

وكما دعا ” العيساوي الأخوة المدربين بتظافر الجهود وتقديم المزيد من العطاء خدمة لأبناء محافظتنا المقدسة ، لافتاً ” الى ان مركز التدريب المهني أقام العديد من الدورات التدريبية للشرائح ذات الدخل المحدود بالتعاون مع منظمات دولية ومحلية .

2019-09-05
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع الرسمي لديوان محافظة النجف الاشرف وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

اعلام دائرة التشغيل في النجف الاشرف