لجنة التعيينات تواصل بأستلام طلبات التعيين بأنسيابية عالية

آخر تحديث : الأحد 8 سبتمبر 2019 - 11:20 صباحًا
الإعلامي / بهاء الحبوبي أعلنت لجنة التعيينات عن تواصلها المستمر بأستلام طلبات المتقدمين على التعيين بأنسيابية عالية ضمن حركة الملاك (الحذف والاستحداث) على الملاك الدائم لدوائر وزارة العمل والشؤون الإجتماعية المنقولة صلاحياتها الى ديوان محافظة النجف الأشرف . وقال المشرف على لجنة التعيينات الأستاذ حيدر نصار ” ان ديوان محافظة النجف الأشرف اطلق (٥٧) درجة وظيفية على الملاك الدائم لدوائر وزارة العمل والشؤون الإجتماعية ضمن حركة الملاك (الحذف والاستحداث) موزعة بين اختصاصات باحث ومهندس و محاسب و م. ملاحظ ومدقق وكاتب ومعلم خامس وسائق بالإضافة الى موظف خدمة . واشار ” الى ان لجنة التعيينات بدأت بأستلام طلبات المتقدمين على التعيين في الخامس والعشرون من شهر آب الماضي وسيستمر التقديم لمدة عشرين يوماً فعلياً ما عدا ايام العطل الرسمية ، منوه ” بأن الدرجات الوظيفية ستكون فيها الأولوية في التعيين للمتعاقدين والمتطوعين في الدوائر المعنية و (٥٪) في التعيين لذوي الاعاقة والاحتياجات الخاصة والنصف الآخر من العدد لحملة الشهادات العليا وذوي الشهداء والسجناء السياسين وشهداء الحشد الشعبي وضحايا الإرهاب والعمليات الإرهابية والحربية وكذلك الأخطار العسكرية ، وكما بين ” نصار ان ديوان المحافظة سيعتمد في قبول استمارة طلبات المتقدمين على التعيين حسب التعليمات والشروط القانونية التي اعلنها عبر الموقع الرسمي التابع له وبخلاف ذلك تعتبر الاستمارة باطله ، مضيفاً ” ان الدرجات المذكورة ستسهم في سد الشواغر في دوائر وزارة العمل والشؤون الاجتماعية في المحافظة .
2019-09-08
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع الرسمي لديوان محافظة النجف الاشرف وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

اعلام دائرة التشغيل في النجف الاشرف