الشماع : يعقد اجتماعاً مهماً مع أعضاء لجنة التعيينات

آخر تحديث : الأحد 15 سبتمبر 2019 - 11:00 صباحًا
بهاء الحبوبي عقدَ رئيس لجنة التعيينات ومستشار محافظ النجف الأشرف لشؤون الصحة والبيئة الدكتور عبد الرحيم الشماع اجتماعاً مهماً مع أعضاء لجنة التعيينات المكلفة بأستلام طلبات التعيين على الملاك الدائم لدوائر وزارة العمل والشؤون الاجتماعية المنقولة صلاحياتها للمحافظة ضمن حركة ملاك (الحذف والاستحداث) والبالغة (٥٧) درجة وظيفية . و بين ” الشماع خلال الإجتماع ان المواطنين الراغبين بالتقديم على الدرجات الوظيفية المعلنة من خريجي قسم الإقتصاد بأمكانهم التقديم على درجة محاسب (للحاصلين على شهادة الماجستير) و درجة معاون محاسب (للحاصلين على شهادة البكالوريوس) وكذلك خريجي الاختصاصات التالية (الإجتماع ، علم النفس ، الخدمة المجتمعية ، الفلسفة ، الانثربولوجي) والحاصلين على شهادة الماجستير والبكالوريوس بأمكانهم التقديم على الدرجتين (باحث اجتماعي ، معاون باحث) وحسب الشروط القانونية المطلوبة في الإعلان ، وكما أوضح ” الشماع ان لجنة التعيينات مستمرة في العمل حتى بعد عطلة العاشر من محرم الحرام ، مؤكداً ” ان آخر موعد لاستلام طلبات التعيين سيكون نهاية الدوام الرسمي ليوم الإثنين الموافق ٢٠١٩/٩/٢٣ .
2019-09-15
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع الرسمي لديوان محافظة النجف الاشرف وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

اعلام دائرة التشغيل في النجف الاشرف