محافظ النجف من وزارة التخطيط . تمت الموافقة على إطلاق التخصيصات المالية لمشاريع تنمية الأقاليم لمحافظة النجف الاشرف

آخر تحديث : الإثنين 16 سبتمبر 2019 - 8:46 صباحًا

ضمن اطار تواصله المستمر مع اصحاب القرار في الحكومة الاتحادية لتقديم افضل الخدمات للمحافظة المقدسة محافظ النجف الاشرف السيد لؤي الياسري يلتقي بمعالي وزير التخطيط الدكتور نوري صباح الدليمي في مكتبه بمقر الوزارة صباح يوم امس الاحد 15/9/2019 برفقة رئيس مجلس المحافظة الاستاذ خضير نعمة الجبوري و رئيس لجنة الاعمار في مجلس المحافظة الاستاذ فاروق الغزالي.

حيث اعلن الياسري من بغداد حصول موافقة معالي وزير التخطيط على إطلاق التخصيصات المالية ومفاتحة وزارة المالية لغرض صرف المستحقات المالية لمشاريع تنمية الأقاليم لعام 2019 لمحافظة النجف الاشرف و التي تم الإعلان عنها مسبقاً .

واكد الياسري على صرف الدفعة الثالثة من المشاريع المستمرة حالياً في المحافظة. اما بخصوص مبالغ المقاولين فقد اكد السيد المحافظ الموافقة عليها ومفاتحة وزارة المالية بصرف مستحقاتهم المالية.

2019-09-16 2019-09-16
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع الرسمي لديوان محافظة النجف الاشرف وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

hassanin almusawi