الياسري: خطة زيارة الاربعين لهذا العام يجب ان تكون مميزة بقلة الاخطاء وسنطالب بغداد بالاسناد

آخر تحديث : الأحد 29 سبتمبر 2019 - 12:21 مساءً

الياسري: يجب ان يكون رؤساء اللجان المتابعة الميدانية مع الكوادر العاملة لتقويم العمل وتطويره

الياسري: مسؤول كل قسم بلدي هو مدير بلدية في منطقته ومسؤول عن اي تجاوز على الاراضي بعيدا عن الروتين والاجتماعات الاعتيادية

ترأس محافظ النجف الاشرف السيد لؤي الياسري اجتماعا موسعا بالكادر المتقدم في مديرية بلدية النجف الاشرف وبحضور مدير البلدية ومعاونه ورؤساء الاقسام التنفيذيين في احدى متنزهات البلدية في أحد أحياء النجف حيث أكد الياسري أمام المجتمعين ضرورة تطوير منظومة البلدية الخدمية ومواكبة الاحتياجات الضرورية للمواطن النجفي.

كما تم مناقشة الخطة الخدمية لزيارة الاربعين المقبلة حيث أكد الياسري يجب ان تكون خطة هذا العام الاكثر تميزا عن الاعوام السابقة وان تكون المؤسسات الخدمية قد استفادت من التجارب السابقة ووصلت الى خطط خالية من الثغرات والمشاكل مؤكدا ان الحكومة المحليه ستطالب من الحكومة الاتحادية ووزارة البلديات والوزارات الاخرى الساندة تقديم الدعم والاسناد للحكومة المحليه خلال هذه الزيارة

مضيفا ان الحكومة المحلية داعمة لبلدية النجف والمشاريع الكبرى التي تنفذها في المحافظة والتي تهدف من خلالها الارتقاء بواقع الخدمات في النجف الاشرف.

وأكد الياسري يجب ان تكون لجان الإشراف والمتابعة للمشاريع من الكوادر التي تتمتع بالخبرة الكافية لتحقيق افضل المواصفات للمشاريع الجديدة كما شدد على ان مسؤول كل قسم بلدي هو مدير بلدية في منطقته ومسؤول عن اي تجاوز على الاراضي .

2019-09-29 2019-09-29
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع الرسمي لديوان محافظة النجف الاشرف وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

hassanin almusawi