الكرعاوي”فرقة الامام علي(ع) القتالية تمثل ركيزة اساسية في الجانب الامني والخدمي والانساني في المحافظة.

آخر تحديث : الأحد 29 سبتمبر 2019 - 12:35 مساءً

التقى النائب الأول لمحافظ النجف الاشرف هاشم الكرعاوي  الشيخ طاهر الخاقاني مسؤول فرقة الامام علي القتالية.

حيث ناقش الكرعاوي مع الخاقاني مدى التعاون المشترك بين الحكومة المحلية وفرقتهم بمايخص الجانب الامني والخدمي في المحافظة واهمها الاستعدات لاستقبال زائري اربعينية ابا عبدالله الحسين.ع.

الكرعاوي من جانبه ” ان فرقة الامام علي. ع. القتالية تمثل ركيزة اساسية في الجانب الامني والخدمي والانساني في المحافظة.

مشيداً بالدور الكبير والمميز الذي تقدمه فرقه الامام علي. ع. في كثير من المواقع الامنيه والخدمية التي كانت اهمها وقفتهم المشرفه في مقارعة جرذان داعش وتقديمهم الكثير من الشهداء والجرحى من اجل حماية الوطن ومقدساته اضافة الى تعاونهم الكبير مع الدوائر الخدمية وتبنيهم صيانه المدارس وصيانه الطرق وطرح مقترح من قبل سماحة الشيخ حول وضع حلول متسقبليه لازمة بحر النجف الاشرف وعمليه السيول الذي تقع في كل عام.

واكد الكرعاوي على التواصل والتعاون بين حكومة النجف التنفيذية والتشريعية مع فرقه الامام علي القتالية من اجل توفير اهم الخدمات لابناء محافظتنا العزيزه.

سائلاً العلي القدير الله ان يرحم شهداء العراق وان يشافي ويعافي جميع الجرحى .

2019-09-29 2019-09-29
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع الرسمي لديوان محافظة النجف الاشرف وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

hassanin almusawi