النائب الاول ” يبحث مع مدير شرطة المحافظة وعدد من القادة الامنين اهم الاستعدادت لزيارة الاربعين.

آخر تحديث : الأحد 29 سبتمبر 2019 - 12:38 مساءً

بحث النائب الاول لمحافظ النجف الاشرف هاشم الكرعاوي مع مدير شرطة المحافظة العميد فائق الفتلاوي وعددآ من القادة الامنين اهم الاستعدادات لزيارة اربعينية الامام الحسين عليه السلام.

مؤكدآ على ضرورة ان تكون اجهزتنا الامنية على استعداد تام في توفير الغطاء الامني للمحافظة وللوافدين والزائرين الذين يحيون زيارة اربعينية الامام الحسين عليه السلام.

مشيراً الى اهمية التنسيق والتعاون مع الاجهزة الساندة وكذلك المواكب الحسينية اضافة الى الفرق الطوعيه والمؤسسات الحكومية من اجل انجاح هذه الزيارة العظيمة.

الفتلاوي”من جانبه اكد على جاهزية الاجهزة الامنية في كافة مفاصلها واهمها السيطرات الخارجية وافواج الطوارئ ومكاتب الاستخبارات اضافة الى تامين صحراء النجف بالكامل استعداداً لهذه المناسبة المليونية.

وعلى الصعيد ذاته تجول النائب الاول في المدينة القديمة وبرفقته امر الفوج الثانى وذلك للاطلاع على سير الاجراءات الامنية والخدمية ومدى التعاون مع زائري مرقد امير المؤمنين عليه السلام.

2019-09-29 2019-09-29
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع الرسمي لديوان محافظة النجف الاشرف وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

hassanin almusawi